عائلة الشهيد رضا عمارة تشكر رئيس الجمهورية وكل الجزائريين

+ -

وجهت عائلة الشهيد العقيد رضا عمارة الذي استشهد إثر سقوط مروحية عسكرية تابعة للقاعدة الجوية لورقلة الأسبوع الماضي بالقرب من مطار المنيعة رفقة صديقيه. رسالة شكر رفعها والده أحمد لرئيس الجمهورية، والفريق أول السعيد شنقريحة وكل الجزائريين من مختلف الولايات على تضامنهم التاريخي والمؤثر مع العائلة في مصابها الجلل.

وجاء في رسالة الشكر: "بكثير من الفخر والاعتزاز عشنا لحظات تاريخية جد مؤثرة ونحن نزف مع إخواننا الجزائريين جثمان ابننا الشهيد العقيد رضا عمارة إلى مثواه الأخير بمقبرة مدينة عين وسارة بولاية الجلفة. إن الهبة التضامنية المتميزة والصادقة لكل الجزائريين ومن بينهم رفاق السلاح لابننا الشهيد قد أسهمت في التخفيف من ألم فراق ابننا وابن الجزائر الشهيد ” رضا “،

وشكلت تلك الصور التضامنية التي ستبقى محفورة في الذاكرة وسام شرف وفخر لكل عائلتنا .. إن الحزن الذي خيّم على العائلة وعلى أبناء المنطقة ومن ورائهما عموم الشعب الجزائري الأبي ليس له صارف يصرفه سوى هذه الملحمة التضامنية التي تشكلت فسيفساؤها بدءا من رئيس الجمهورية الذي كان أبا رحيما وقائدا مظفرا يخط كلماته التأبينية حيث الجرح وقسوته وحيث الألم وأثره الغائر .

وقد التحم هذا المشهد التأبيني بتعازي رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي السيد الفريق أول السعيد شنقريحة الذي وافقت كلماته صوت الثكالى حتى صارت دواء لداء الحزن.

فأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أفراد عائلة ” عمارة ” نتقدم بأسمى عبارات الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من قدّم لنا تعازيه الصادقة والمواساة الحسنة من قريب أو بعيد في وفاة ابننا الشهيد رضا عمارة.

والشكر موصول لكل من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن أو بصادق الشعور من خلال الاتصال الهاتفي بكل ولايات وطننا الغالي، ولكل المسؤولين مدنيين وعسكريين وبالأخص قائد الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، والسلطات العسكرية والأمنية بولاية الجلفة، والي ولاية الجلفة، رئيس المجلس الشعبي الولائي، الوالي المنتدب بعين وسارة، رئيس المجلس الشعبي البلدي بعين وسارة على وقفتهم التي لن تنسى. نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم . وفي الختام، نسأل الله أن يتغمد فقيدنا وشهيد الجزائر بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.. إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه عاشت الجزائر حرة أبية شامخة .. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار والد الشهيد ” رضا “ أحمد عمارة