هذا ما تقوم به جمعية "البركة" الجزائرية في غزة

+ -

أعلنت جمعية البركة للعمل الخيري والإنساني، عن وصول مساعدات الشعب الجزائري إلى أهلنا في قطاع غزة، ضمن حملة "الوعد المفعول"، مساء اليوم، والذي يتزامن مع اليوم 125 من حرب الإبادة الصهيونية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.

وصلت مساعدات الشعب الجزائري لشقيقه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الجريحة، والتي تتمثل في 161 خيمة ذات جودة عالية، وتليها في نفس اليوم وصول 189 خيمة، ليصل عددها 350 خيمة يوميا، من مجموع 6000 خيمة، للتخفيف عن أهلنا في قطاع غزة حتى تقيهم من البرد القارص ومياه الأمطار الغزيرة.

وأكد رئيس جمعية البركة الجزائرية الشيخ أحمد إبراهيمي، في تصريح لـ"الخبر" أن وفرت 6000 خيمة من النوعية الرفيعة لأهلنا في قطاع غزة، مشيرا إلى أن 350 خيمة ستدخل يوميا إلى قطاع غزة. وأشاد بتفاعل ودعم الشعب الجزائري مع إخوانهم الفلسطينيين، داعيا إلى زيادة الدعم المالي لتوفير كل مستلزمات واحتياجات أهالي غزة لتثبيت صمودهم.

 ومع وصول هذه الخيام، قام منتسبوا جمعية البركة الجزائرية بتركيب هذه الخيم لأهلنا النازحين من جميع محافظات قطاع غزة الذين لجؤوا إلى محافظة رفح جرّاء العدوان المستمر والإبادة الجماعية لأهلنا في قطاع غزة الصمود.

 

كلمات دلالية: