مفتي القدس يحيي موقف الجزائر من القضية الفلسطينية

+ -

ثمن مفتي القدس والديار الفلسطينية، الشيخ محمد أحمد محمد حسين، موقف الجزائر "الثابت والاصيل" في دعم القضية الفلسطينية ومساندة شعبها في كفاحه من أجل الحرية والاستقلال.

وتقدم الشيخ محمد حسين في تصريح للإذاعة الوطنية، بث اليوم الاثنين، بالشكر لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، وللشعب الجزائري بكل أطيافه على "الموقف الاصيل والثابت في دعم الشعب الفلسطيني وقضيته منذ بدايتها"، مؤكدا أن "الجزائر قيادة وشعبا تشاركنا الأمل في الحرية والاستقلال الذي ينظر ويتطلع له أهلنا في فلسطين والذي سيتحقق في المستقبل العاجل، بإذن الله".

وفي حديثه عن الاوضاع بقطاع غزة جراء العدوان الهمجي الصهيوني وما خلفه من مآسي انسانية، طالب مفتي القدس بهبة عربية و اسلامية ودولية "من اجل الحياة في غزة"، عبر تقديم المساعدات الضرورية لدعم أهلها الصامدين في أرضهم، "الذين يجابهون جريمة ضد الانسانية ينفذها الاحتلال (الصهيوني) على مرأى ومسمع من العالم".

و أكد الشيخ محمد حسين على أن الكيان الصهيوني تجاوز كل الخطوط الحمراء في عدوانه السافر بحق الشعب الفلسطيني بغزة،مناشدا كل شعوب العالم ودولها وحكوماتها والمؤسسات الدولية والاقليمية بأن "تقوم بدورها لوقف هذا العدوان الذي يقتل الاطفال والشيوخ ويهدم البيوت على رؤوس ساكنيها، المخالف لكل الشرائع السماوية والاعراف والقوانين الدولية،