تيارت: تيدة تستقبل ابنها نائب بطل العرب في الملاكمة

38serv

+ -

استقبل، اليوم، سكان بلدية تيدة شمال ولاية تيارت، في جو بهيج غير مسبوق، الملاكم الشاب أكرم رابح، العائد من مصر إلى مسقط رأسه، عقب إحرازه الميدالية الفضية في البطولة العربية للملاكمة للناشئين المقامة بمصر، مقدما نفسه نائبا لبطل العرب وبطلا مستقبليا في رياضة الفن النبيل وهو الناشط في جمعية الحماية المدنية التي تخرجت منها البطلة إيمان خليف ابنة قرية عين مصباح.

وحل الملاكم البطل في حدود الحادية عشرة في موكب سيارات رافعين الراية الوطنية، جاب الشارع الرئيسي لبلدية تيدة، مكسرا الهدوء الذي تعرفه هذه البلدية، وسط فرحة عارمة لدى أهالي المنطقة الذين خرجوا لاستقبال ابنهم الذي وصل إلى المنازلة النهائية في وزن 80 كلغ للبطولة العربية للناشئين، منهزما أمام المصري فارس عادل متولي.

وكان رئيس بلدية تيدة محمد بن فايد وعدد من منتخبي المجلس الشعبي للبلدية في استقبال البطل رابح بمبنى البلدية وسط زغاريد إحدى العاملات، وأهدى البطل الشاب الميدالية الفضية إلى الشعب الفلسطيني تعبيرا منه عن تضامنه معهم في هذه المحنة التي يمرون بها جراء القتل الممنهج من طرف الصهاينة للمدنيين أغلبهم من الأطفال والنساء. وتعرف بلدية تيدة نشاطا رياضيا كبيرا في الفترة الأخيرة في مجالات كرة القدم والمصارعة في خطوة من شبابها للخروج من العزلة التي تشهدها هذه المنطقة.