اتفاق بين "الفاف" والأندية المدانة

38serv

+ -

توصلت الأندية المدانة في الرابطة الثانية إلى صيغة اتفاق مع الإتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل الحصول على إجازات اللاعبين في أقرب وقت.

وجاء هذا الاتفاق بعد الاجتماع الذي جمع صبيحة اليوم بين ممثلي الفرق ورئيس "الفاف" وليد صادي وممثلين عن المدربين واللاعبين، حسب ما نقلت الصفحة الرسمية لاتحاد الحراش.

ووفق ذات المصدر، توصل الجميع لإيجاد صيغة من أجل تسديد ديون اللاعبين والمدربين عبر تقسيمها إلى 4 أجزاء، تتسلم بموجبها الفرق المدانة إجازات لاعبيها مباشرة بعد تسديد الجزء الأول من الديون والذي سيتم استلامه من مسؤولي "الفاف" كدين على الفرق.

من جهتها نشرت "الفاف" بيانا كشفت فيه عن مخرجات الاجتماع الثلاثي لـ"الفاف" والأندية واللاعبين والمدربين الدائنين، وذلك من أجل وضع منجية مشتركة تسمح بتسوية النزاعات المالية التي أصبحت عبئا ثقيلا على كرة القدم الوطنية.

وجاء في ذات البيان "ترحيبا بمبادرة الاتحاد، توصل المشاركون في هذا الاجتماع إلى اتفاق توافقي بشأن التسوية الودية للديون، على أساس جدول زمني سيتم التفاوض عليه بين الطرفين. ومن أجل تنفيذ هذا الاتفاق، تم تشكيل مجموعة عمل بقيادة الفاف وتتكون من ممثلي الأندية واللاعبين والمدربين".

وختمت "الفاف" في بيانها "في ذات السياق، كل نادي معني مدعو لإبرام اتفاقيات التوفيق مع دائنيه في أسرع وقت ممكن. من جانبه، أبدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم استعداده لمنح قرض قابل للسداد للأندية حسب الوضعية، لتسوية القسط الأول، وفقا للشروط العادية".