"السيسكاوة" يؤكدون الانطلاقة القوية ويطيحون بحامل اللقب

+ -

أكد اتحاد خنشلة، اليوم السبت، انطلاقته القوية في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بعدما أطاح بحامل اللقب، شباب بلوزداد، على ملعب 20 أوت بالعاصمة في إطار الجولة الرابعة.

بعد المستوى الكبير خلال مواجهة مولودية الجزائر ووفاق سطيف، أمس الجمعة، كان عشاق الكرة المستديرة في الجزائر على موعد مع إثارة جديدة بمناسبة مقابلة شباب بلوزداد واتحاد خنشلة التي شهدت تسجيل 5 أهداف كاملة.

وتقدم أومويلي مبكرا للضيوف في الدقيقة السابعة مستغلا خطأ فادح من اللاعب الدولي السابق عدلان قديورة، قبل أن يتمكن العاصميون من التعديل بهدف عكسي في الدقيقة 25، ثم أضاف "السيسكاوة" الهدف الثاني في الدقيقة 43 عن طريق حمزة ربيعي لكن المهاجم درفلو أبى إلا أن ينهي الشوط الأول المثير بالتعادل بعدما سجل الهدف الثاني لأبناء العقيبة في الوقت بدل الضائع.

وتواصل "السوسبانس" في الشوط الثاني الذي عرف تضييع درفلو لضربة جزاء في ربع الساعة الأولى، قبل أن يعاقب الضيوف حامل اللقب بهدف في الدقيقة التسعين عن طريق العقبي بعد تنفيذ ضربة جزاء.

هذه النتيجة تسمح لاتحاد خنشلة من الالتحاق بمولودية الجزائر في صدارة الترتيب برصيد تسع نقاط زائد مقابلة متأخرة تجمعه باتحاد الجزائر هذا الأربعاء بملعب الدار البيضاء في العاصمة، فيما يبقى رصيد الشباب ثلاث نقاط مع مقابلتين متأخرتين ضد الاتحاد الرياضي السوفي ونادي بارادو.

أهداف المواجهة:

وفي مقابلتين أخرتين أجريتا في نفس التوقيت، سقط المتصدر السابق جمعية الشلف في البيض أمام المولودية المحلية بهدف دون مقابل، فيما حقق الصاعد الجديد الاتحاد الرياضي السوفي فوزا تاريخيا هو الأول في الرابطة المحترفة الأولى، وذلك بعدما أطاح بالصاعد الآخر نجم بن عكنون (1-0) على ملعب الدار البيضاء في العاصمة.  

النتائج الكاملة والترتيب لمباريات الجولة الرابعة:

الجمعة 6 أكتوبر :

-- شباب قسنطينة - شبيبة الساورة  3 - 0

-- مولودية الجزائر - وفاق سطيف 5 - 3

-- اتحاد بسكرة - نادي بارادو      0 - 5

-- مولودية وهران - نجم مقرة     0 - 0

السبت 7 أكتوبر :

-- شباب بلوزداد - اتحاد خنشلة       2 - 3

-- نجم بن عكنون - اتحاد سوف       0 - 1

-- مولودية البيض - اولمبي الشلف   1 - 0

-- شبيبة القبائل - اتحاد الجزائر       1 - 0

 

-- الترتيب            ن  ل

1. اتحاد خنشلة      9  3

--. مولودية الجزائر 9  4

3-. نادي بارادو    7  3

--. جمعية الشلف   7  4

-- شبيبة الساورة   7  4

--. شبيبة القبائل    7 4

7. مولودية البيض 6  4

-- شباب قسنطينة   6 4

9. واد سوف       4 3

--. نجم مقرة       4 4

11. شباب بلوزداد 3 2

-- وفاق سطيف    3 3

--. اتحاد بسكرة   3 4

--. مولودية وهران 3 4

15. نجم بن عكنون 1 4

16-اتحاد الجزائر  0 2.