الرابطة الثانية: جمعية وهران، ترجي مستغانم وغالي معسكر يؤكدون

+ -

أكدت أندية جمعية وهران, ترجي مستغانم وغالي معسكر انطلاقتها الموفقة في بطولة الرابطة الثانية هواة (مجموعة وسط -غرب) عقب تسجيلها مساء اليوم الجمعة، لفوز جديد برسم الجولة الثانية من المنافسة.

ففي ملعب 20 أوت 55 بمدينة المشرية، انتهت القمة بين الشباب المحلي وجمعية وهران، لصالح الزوار بنتيجة 1-2.

وتحقيق الفوز خارج الديار، يؤكد البداية الموفقة للجمعية الوهرانية التي افتتحت الموسم الجديد بتسجيل رباعية كاملة أمام أمل الأربعاء، خلال الجولة الأولى.

من جهته، حقق ترجي مستغانم فوزا مهما أمام الوافد الجديد شباب غير العبادلة بنتيجة 2-0 وهو ما يؤكد انطلاقته الموفقة في الرابطة الثانية هواة بعد الانتصار المسجل خارج القواعد في جولة الافتتاح.

كما عرفت هذه الجولة فوز غالي معسكر (3-1) أمام مضيفه أمل الأربعاء الذي يمر بفترة صعبة بما أن الإدارة لم تتمكن بعد من تأهيل لاعبيها الجدد وهو ما أجبرها على إقحام تشكيلة من الرديف.

أما نصر حسين داي الذي كان يطمح إلى تأكيد انطلاقته الموفقة، فقد تعثر داخل قواعده في الوقت بذل الضائع (د90+5) أمام الصاعد الجديد نجم القليعة 0-1. ففي الوقت الذي كان يتجه فيه اللقاء إلى التعادل السلبي، تمكن الزوار من مباغتة أصحاب الضيافة وتسجيل هدف الفوز في الرمق الأخير من المواجهة التي احتضنها ملعب 20 أوت.

وشهد ملعب الشهيد -محمد بن حداد- بالعاصمة الفوز الأول لرائد القبة أمام ضيفه، الصاعد الجديد، وداد مستغانم (1-0) في مباراة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات.

الفوز يضع ''الرائد'' في المرتبة الرابعة (4 ن) رفقة شباب تيارت الذي تعادل أمام ضيفه شباب تموشنت بنتيجة 0-0 في قمة الجولة التى كان ينتظر منها الكثير ولكنها لم تف في اخر المطاف بكل وعودها.

 ومن جهته، تمكن وداد بوفاريك من تدارك خسارته في الجولة الأولى بعد أن أطاح بضيفه مستقبل وادي سلي بثنائية لصفر (2-0), والذي سجل تعثره الثاني على التوالي وهو الذي كان يطمح للعب ورقة الصعود.

وأثقل نتيجة في هذه الجولة الثانية، فقد حققها صالح صفاء خميس مليانة الذي أكرم ضيفه أولمبي المدية برباعية كاملة .

أما مباريات مجموعة وسط شرق فقد برمجت يوم غد السبت وتتصدرها القمة بين شباب باتنة ومولودية قسنطينة.