25 جولية 2021
25 جولية 2021 °C

هذه هي أسباب تراجع نتائج الوفاق

+ - 0 قراءة

 

اعتبر مساعد مدرب وفاق سطيف، كريم دلهوم، اليوم الأربعاء أن التتويج بلقب بطل الجزائر للموسم الرياضي 2020-2021 "أصبح صعب المنال على جميع الفرق المرشحة".

وأوضح التقني التونسي لوكالة الأنباء الجزائرية أن فريقه تصدر البطولة الوطنية منذ الجولة الأولى لحد الآن وذلك بعد مرور 32 جولة، إلا أن هذا الوضع "لا يعني نيل لقب البطولة بعد اشتداد التنافس على المرتبة الأولى التي تبقى ممكنة حسابيا لكل من وفاق سطيف وشباب بلوزداد وشبيبة الساورة وحتى مولودية وهران وإتحاد العاصمة" وهو الأمر الذي سيصعب -حسبه- من مأمورية جميع هذه الفرق.

وأضاف المتحدث أن حظوظ "النسر الأسود لا زالت قائمة"، خاصة بعد الرجوع في النتيجة في الجولة الأخيرة أمام شبيبة الساورة وافتكاك نقطة التعادل داخل الديار في الثواني الأخيرة من اللقاء "بعد أن أظهر اللاعبون الروح القتالية التي ظل الفريق يفتقدها منذ عديد اللقاءات".

وأرجع التقني التونسي سبب تراجع نتائج متصدر البطولة الوطنية وتقلص عدد النقاط بينه وبين الملاحقين إلى عديد الأسباب من بينها لعب بطولة بـ38 جولة وإرهاق اللاعبين بفعل لعب مباريات متتالية وكذلك إلى عدم وجود تركيبة لاعبين يمكن تدويرها في الوفاق على غرار باقي الفرق الأخرى.

وواصل مساعد مدرب وفاق سطيف أن الظروف لن تثني فريقه على مواصلة المشوار بكل عزيمة حتى التتويج بالبطولة و سيواصل الكفاح من أجل الظفر باللقب إلى آخر لحظة.

وعن مستقبل الطاقم الفني بقيادة نبيل الكوكي على رأس ذوي اللونين الأبيض والأسود، أكد دلهوم أن صاحب القرار في هذا الأمر هو المدرب الرئيسي الكوكي فقط، مبرزا أن الأنظار مشدودة حاليا نحو هدف التتويج بلقب البطولة.

شاركنا برأيك