25 جولية 2021
25 جولية 2021 °C

هذا ما قاله ماندي خلال حفل تقديمه

+ - 0 قراءة

 

قدم فياريال الإسباني، اليوم الإثنين، لاعبه الجديد الدولي الجزائري عيسى ماندي خلال ندوة صحفية بالمدينة الرياضة الخاصة بالنادي بحضور نائب الرئيس خوسيه مانويل يانيسا.  

وقال ماندي في إجابته على أسئلة الصحفيين "شكراً جزيلاً للنادي بأكمله على الترحيب، بعد أسبوع أنا سعيد للغاية وآمل أن أقدم أفضل ما لدي للبقاء في النادي لسنوات عديدة"، مضيفًا "شكراً لزملائي في الفريق على الاستقبال سواء في التدريب أو في غرف الملابس."

وأكد ماندي أنه لم يتردد للحظة في التوقيع مع "الغواصات الصفراء" قائلا "عندما يتصل بك فياريال، فأنت لا يجب أن تفكر كثيرًا، كنت أريد أن ألعب بانتظام في المنافسات الأوروبية، عندما أخبرني وكيل أعمالي، لم أفكر في الأمر وتم كل شيء بسرعة كبيرة".

من ناحية أخرى، أكد ماندي أن هدفه لعب أكبر عدد ممكن من المباريات في أعلى مستوى على الرغم من اعترافه بوجود منافسة كبيرة للظفر بمكانة أساسية قائلا "باو، ألبيول، فونيس موري وفويث قدموا آداءً جيدًا العام الماضي. عندما تأتي إلى نادٍ عظيم، عليك أن تقاتل من أجل مكانة أساسية، قبل مجيئي كنت أدرك ذلك".

كما تحدث ماندي عن أول أهداف النادي الإسباني هذا الموسم وهو نهائي كأس السوبر الأوروبي "أمامنا سبع مباريات للتحضير. إنه لقب مهم وسنسعى للفوز .. هناك العديد من المباريات قبل بداية الموسم وهذا جيد. سأتأقلم اللعب مع زملائي الجدد قبل هذه المباراة المميزة للغاية".

وبخصوص عودة الجماهير إلى الملاعب الموسم المقبل، قال ماندي أن هذا يسعده كثيرا لأن الجماهير جزء من كرة القدم.

من جهته، قال نائب رئيس فياريال، خوسيه مانويل يانيسا مخاطبا ماندي "يسعدنا وجوك معنا. نأمل أن تكون هذه الأربع سنوات مفيدة للطرفين. نحن نعلم أن لديك التفاني والاحتراف ونريدك أن تساعدنا في مواصلة السير على هذا الطريق".

شاركنا برأيك